انشاء متجر امريكي بطريقة سهلة 2021

انشاء متجر امريكي بطريقة سهلة 2021

مع هذا التطور الرائع ، أصبح متجر Google Play هو السوق الرسمي لأي نظام هاتف Android يمكنك من خلاله تنزيل جميع التطبيقات والألعاب والبرامج لنظام Android ، وقد نما هذا المتجر رسميًا بشكل ملحوظ.

لكن للأسف لا تزال هناك بعض المشكلات التي يعاني منها المستخدمون العرب حتى هذه اللحظة ، وأهمها مشكلة عدم توفر هذا العنصر في بلدك وهذه المشكلة كما يعرفها الجميع. من تنزيل الألعاب. أو تطبيقات من متجر Play ، إلا إذا كنت تعيش في بلد معين مثل أمريكا أو البلدان الأوروبية.

في العالم العربي ، يمكن تنزيل هذه التطبيقات فقط باستخدام متاجر بديلة لمتجر Google Play ، مثل One Mobile Market أو Aptoid Store أو Chinese Rabbit Store أو Black Market Store.

نظرًا لأن هذه المتاجر توفر جميع التطبيقات والألعاب ، يمكنك تنزيل الألعاب بتنسيق Apk من مواقع الويب على الإنترنت ، ولكن بالطبع كل هذه الطرق غير مريحة وتتطلب الكثير من الجهد حتى يتمكن المستخدم من الاستفادة منها.

لذلك في موضوع اليوم سوف نشرح بعض الطرق لتحويل متجر جوجل بلاي بالكامل إلى متجر أمريكي من خلال شرح مفصل توضيحي.

انشاء متجر جوجل بلاي امريكي

يقدم لك متجر Google Play الأمريكي العديد من المزايا المهمة التي قد يخفيها العديد من المستخدمين لأنهم ليسوا على دراية بهذه الأمور التقنية ، لكن دعني أخبرك بأهمية تحويل متجر Google Play Store إلى متجر أمريكي بطريقة سهلة في منطقتنا العربية. العالم تم حظر العديد من المنتجات الرقمية لأسباب تحتفظ بها.

على سبيل المثال ، في بعض البلدان لن تتمكن من تنزيل Snapchat أو لعبة Clash of Clans أو أي لعبة أخرى ، وإذا حاولت القيام بذلك ، فسترى جملة تفيد بأن هذا العنصر غير متوفر في بلدك ، ولكن إذا قمت بنقل حسابك إلى أمريكي ، فستتمكن من تنزيل جميع التطبيقات والألعاب دون استثناء من المتجر.

كما يمكنك تصفح المحتويات الشعبية لهذه الدول والتي ستجدها مختلفة تمامًا عن المتجر الخاص في منطقتنا ، لذلك ستجد ألعاب وتطبيقات احترافية ، بالإضافة إلى العديد من الكتب والأفلام المميزة ، وستتغلب بالتأكيد على الكثير بشكل جيد -مشكلات معروفة من متجر Google Play. ترى أن هذه الأسئلة مهمة. استخدم التفسيرات التالية لتحويل متجر Google Play إلى سوق الولايات المتحدة والتمتع بكل هذه المزايا.

ما هو الفرق بين حساب بلاي العربي وحساب بلاي الأمريكي

في الواقع ، لا يوجد فرق ذهبي بين حساب Google Play العربي وحساب Google Play الأمريكي ، فكلاهما حسابان مجانيان تمامًا ، لكن الاختلاف الحقيقي في المنطقة التي يتم استخدام الحسابين فيها. إذا كنت تستخدم Google Play في العالم العربي ، فلن تتمكن بالتأكيد من تنزيل العديد من التطبيقات المميزة التي ستثير غضبك ، خاصة عندما ترى مشكلة “هذا العنصر غير متوفر لبلدك” أو ” هذا العنصر غير متوفر لبلدك “. العنصر غير متوفر لبلدك” ، مما يمنعك من تنزيل العديد من التطبيقات من المتجر.

ولكن إذا كنت تعيش في إحدى الدول الأوروبية أو أمريكا أو كندا ، فستتمكن بلا شك من تنزيل أي شيء تريده من هذا المتجر ، لذلك ازداد البحث مؤخرًا بشكل كبير حول كيفية التحويل. متجر Google Play في الولايات المتحدة لتجنب هذه الأشياء الشائعة مشاكل. وهذا ما سنفعله مع شرح العلامات اليوم.

هناك سؤال واحد يدور في أذهان معظم مستخدمي الهاتف والجوال ، وخاصة مستخدمي Android ، وهو دائمًا ما يبحث عن أفضل التطبيقات ، ولكن المشكلة تكمن في الألعاب وتطبيقات الأعمال ، والتي لن تجدها في الغالب. متجر Play. زر التنزيل ولن تواجه أي مشكلة في المتجر

الاكواد

[DAA520] ﻣﺎﺕ ﺃﻟﺮﺳﻮﻝ ﻣﺗﻮﺃﺿﻊ ﻓﻤﻦ ﻧﺤﻦ ﺣﺗﻲ ﻧﺖﻜﺒر❀ ♪

﷽ ♥ ﷴ ﷶ ﷲ ♥♥ ﷰ ﷲ ﷷ ﷸ ♥

برنامج vpn

برنامج جوجل ريورد

في النهاية ، أتمنى أن تكون قد عثرت على ما تبحث عنه في هذا القسم ، وقد ساعدتك في شرح كيفية إنشاء حساب Google Play في الولايات المتحدة مدى الحياة وكيفية تحويل حساب Play Market إلى حساب أمريكي لنظام Android ، ومعرفة أكثر خصائص مهمة.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *