تسريع لعبة فري فاير ( العب بفريم 120 ) للاجهزة الضعيفة !

الكثير منا يريد تسريع لعبة فري فاير بسبب طبيء اللعبة في Free Fire أو الألعاب الأخرى. هذه مجرد أخطاء وإجهاد على الهاتف بسبب الحجم الكبير للعبة ، أو قد يكون ناتجًا عن ضعف سرعة الإنترنت. ولكن نظرًا لأننا لن نتحدث عن سرعة الإنترنت في هذا الموضوع ، فسنركز على تحسين أداء الجهاز. ووفر مساحة في ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج بالهاتف.

ومع ذلك ، لا تعمل بعض الأجهزة مع هذه الحلول. في الواقع ، في الأصل ، بعض الهواتف لا تدعم Free Fire. بسبب نقص سرعة المعالج أو نقص ذاكرة الوصول العشوائي.

برنامج تسريع لعبة فري فاير
برنامج تسريع لعبة فري فاير

الطريقة الأولى: لإصلاح مشكلة Lag Free Fire:
تعتمد هذه الطريقة على توفير مساحة أكبر في ذاكرة الجهاز وإزالة التطبيقات غير المستخدمة التي تؤدي فقط إلى إبطاء الهاتف. وبالتالي ، فإن إزالته ستكون خطوتنا الأولى لتسريع لعبة Free Fire.

الطريقة الثانية: قم بإيقاف تشغيل التحديثات على متجر Play لتسريع اللعبة.
يمكنك القيام بهذه الخطوة في تطبيق Play Store الخاص بك. وفي حالة عدم معرفتك كيف يمكنك مشاهدة الفيديو للحصول على شرح مفصل.

الطريقة الثالثة: حذف الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت من الهاتف.
الملفات غير المستخدمة التي لا تتطلب مساحة كبيرة في ذاكرة الجهاز. لذلك ، ستكون إزالته حلاً لمشكلة إطلاق النار بدون تأخير. هناك العديد من التطبيقات في متجر Play تقوم بهذه الخدمة. لكننا نوصيك بمتابعة الفيديو أدناه في حال لم تكن متأكدًا من الفيديو الذي تختاره.

الطريقة الرابعة: تسريع الألعاب من خلال إعدادات المطور.
هناك إعدادات خيارات للمطورين وتلعب دورًا كبيرًا جدًا في تسريع الهواتف الضعيفة عن طريق زيادة سرعة المعالجات. لقد شرحنا جميع الخطوات في الفيديو. يمكنك متابعته من البداية.

الطريقة الخامسة: قم بإلغاء إعدادات توفير الطاقة.
بهذه الخطوة ستفتح السرعة الزائدة في جهازك. بجعل هاتفك يستغل سرعة الذاكرة العشوائية وسرعة المعالج الكامل. إنه أحد الحلول الفعالة لتسريع إطلاق النار وحل مشكلة التأخير المزعجة.

رابط التطبيق

، الي هنا انكون قد انهينا شرح اليوم عن افضل تطبيق لتسريع لعبة فري فاير بكل سهولة وحل جميع مشاكل اللاج في اللعبة وتسريع الجهاز عموما لكل الالعاب .

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

رأي واحد حول “تسريع لعبة فري فاير ( العب بفريم 120 ) للاجهزة الضعيفة !”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *