تسريع فري فاير وضبط الاعدادات بطريقة جديدة!

تسريع فري فاير

طريقة إزالة التأخر في Free Fire بدون تطبيقات ، سواء للهواتف الضعيفة (1 إلى 1.5 جيجا بايت رام) أو الهواتف المتوسطة (2 إلى 4 جيجا بايت رام) طوال الوقت. هذا ما سنتعلمه في هذا المقال. قبل ذلك ، دعنا نتعرف على ما هو التأخر في المقام الأول؟ وما هي أسبابه؟.

يتألف التأخر في Free Fire ، وفي أي لعبة أخرى ، من نوعين: أحدهما متعلق بضعف الإنترنت ، وهذا هو السبب الرئيسي للتأخر في اللعبة ، والحل لهذه المشكلة هو أن يكون لديك شبكة قوية أو شبكة قوية. شبكة قوية للتخلص من هذا التأخر الذي يسبب زيادة في ping.

أما النوع الثاني من التأخر فيعود إلى ضعف الهاتف وخاصة ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة المعالج وخاصة المعالج المحمّل بالألعاب فكل هاتف يأتي بمعالج عام خاص بالهاتف ويوجد بطاقة رسوميات. أو معالج اللعبة بالداخل. والحل لهذا التأخر مقارنة بـ Free Fire هو ما سنفصله في هذا الموضوع.

تعتبر لعبة Free Fire من بين أفضل ألعاب الفيديو التي تعمل على الهواتف الضعيفة ، بدءًا من 1 جيجا بايت في Valram ، وهذا ما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب والأطفال. تحقق من إعدادات Headshot Free Fire المناسبة لهاتفك .

لكن أي لعبة ، لكي تعمل بسلاسة ودون مشاكل ، تحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي قوية ، لا تقل عن 4 جيجا بايت فأكثر ، ومعالج جيد. وبالتالي ، يعاني أصحاب الهواتف الضعيفة من العديد من المشكلات في لعبة Free Fire. من بينها ، تنتهي اللعبة أحيانًا تلقائيًا ، وعندما ينضم إليك الكثير من اللاعبين في نفس المكان ، تكون هناك فجوات وتخفيضات ، والعديد من الأخطاء وما شابه ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، قلل الاتصال من معدل الإصابة في الرأس بشكل كبير جدًا ، وقد عانيت شخصيًا من الاتصال بهاتف Samsung A10. لكن بعد تطبيق كل الخطوات والأشياء التي سأخبركم بها الآن ، تخلصت من التأخر ، ولعبت بشكل جيد وأفضل من الأول.

تطبيق زيادة السرعة

تطبيق ضبط الاعدادات

أضف تعليق