الربح من تطبيق kwai وشحن لعبة فري فاير

في الواقع ، هناك الكثير من التطبيقات التي تنافس بقوة مع Tik Tok ، وقد شاركنا معك أكثر من تطبيق واحد يتضمن نفس ميزات تطبيق Tik Tok ، لكن هذه التطبيقات تتضمن ميزة رائعة. إنه قوي وغير متوفر.

في منصة وتطبيق Tik Tok ، ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لك أحد بدائل Tik Tok وهو قوي للغاية ويمكنك أيضًا كسب المال بطريقة سهلة للغاية وهذا التطبيق Kwai لأنه يعتبر من أحدث التطبيقات تطبيقات في هذا المجال ونعلم أنك لم تسمع عن التطبيق على الإطلاق ولكن التجربة تستحق ذلك بالتأكيد وهذا لأنه يقدم للمستخدمين ميزات قوية جدًا مثل Tik Tok ، تم إطلاق هذا التطبيق لأنه يتضمن عددًا كبيرًا جدًا مجموعة من مقاطع الفيديو المختلفة.

ولكن بالطبع أول واحد يحتوي على منشور في هذا المجال هو Tik Tok حيث إنه موجود في العديد من إعلانات YouTube وجميع صفحات الويب المختلفة التي تحتوي على إعلانات عبر Google Adsense والعديد من منصات Kwai تقوم حاليًا بالإعلان على الجميع المنصات المختلفة.

افضل بدائل التيك توك لربح المال من الفيديوهات

بالطبع ان كنت تتسائل عن مدى المصداقية لهذه التطبيقات التي تخبرك بانك تستطيع الربح فقط من خلال مشاهدة الفيديوهات او حتى انشاء محتوى الفيديو كما يفعل الملايين المستخدمين في منصة التيك توك واحد افضل البدائل لتطبيق التيك توك وهو يعتبر من التطبيقات الحديثة في الوقت الحالي وهو تطبيق Kwai .

حيث انه يعتبر من التطبيقات التي لها مستقبل كبير للغاية لما توفره من مميزات قوية للغاية حيث انه تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة ومشاركة وانشاء الفيديوهات القصيرة المضحة حيث انه يحتوي على واجهة متشابهة للغاية مع منصة التيك توك والمحتوى الرئيسي في الوقت الحالي في التطبيق هو امريكا حيث ان التطبيق يركز بشكل كبير على اعلانات قوية تركز على هذا السوق .

وبالطبع يوجد بعض المستخدمين العرب ولكن ليس كثيرا حيث انه يعتبر من التطبيقات الحديثة فهو قد تم تحميله من قبل 100 مليون مستخدم وهذا الرقم يعتبر تطبيق ولكن نظرا وبالمقارنة مع تطبيق التيك توك الذي قد تم تحميله اكثر من مليار تحميل في جميع انحاء العالم ومن خلال هذا الرقم نجد ان التيك توك يتفوق على التطبيق الجديد بعشر الضعف وهذا الطبع مناسب للغاية لموعد اطلاق التطبيق الجديد يمكنك ربح مئات الدولارات .

تطبيق Kwai لربح مئات الدولارات من الهاتف

تطبيق Kwai هو تطبيق أطلقته شركة Beijing Kuaishou Technology الصينية ، وتم إطلاقه في أوائل عام 2020 ، وحقق أكثر من 3.5 مليار دولار من الأرباح خلال هذه الفترة ، كقيمة للشركة التي طورت هذا التطبيق وصلت إلى أكثر من 150 مليار دولار ، وهو أكثر بكثير من المنصات الأخرى مثل تويتر ، التي تبلغ قيمتها 45 مليار دولار فقط.

ومن المقدر أيضًا أن التطبيق يضم حاليًا أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم ، والعدد الذي ذكره التطبيق نفسه لديه أكثر من 700 مليون مستخدم ، ولكن تنزيلات المتجر فقط يحتوي Google Play على 100 مليون عملية تنزيل ، كما ذكرنا في الفقرات السابقة ، و التطبيق مشابه جدًا لـ Tik Tok.

، لكن الاختلاف بين هذا التطبيق و Tik Tok هو أنه يدفع لك لمشاهدة مقاطع الفيديو ، و Tik Tok لا يفعل ذلك ، وهناك أيضًا بعض الاختلافات الأخرى ، مثل طول مقاطع الفيديو ، لأن طول الفيديو من 11 ثانية إلى 57 ثانية ، ويمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو هذه مباشرة من خلال هاتفك.

رابط التطبيق من المتجر بلاي

رابط التطبيق من متجر اخر

كود الدعوة : Kwai199307845

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *