أفضل اعدادات لعبة فري فاير الحساسية والهيد شوت

أفضل اعدادات لعبة فري فاير

ما هي أفضل إعدادات Free Fire – الرسومات والحساسية لجميع الأجهزة؟
تتميز كل لعبة معركة ملكية تقريبًا بأسلحة ثقيلة واشتباكات بالأسلحة النارية في ساحة المعركة الافتراضية ، ولا تعد Free Fire استثناءً. ومع ذلك ، عادة ما يكون لهذه الأسلحة ارتداد كبير ، مثل البنادق في الحياة الواقعية ، وتحدي للسيطرة.

في موضوعنا اليوم ، لن نغطي أساسيات اللعبة ، بل أفضل إعدادات إطلاق النار المجاني لمختلف الأجهزة ، بالإضافة إلى إعدادات 2021 Head Shot. إذا كنت لاعبًا جديدًا أو لاعبًا مقترحًا ، فيمكنك تعرف على كل شيء عن إعدادات Free Fire.

أهم ما سنعرضه في هذا الموضوع وكذلك مزيد من التفاصيل لأصحاب أجهزة Android لضبط الإعدادات المناسبة حسب نوع الهاتف.

ما هي لعبة فري فاير ؟

تبدأ اللعبة بجمع حوالي خمسين لاعباً غير مسلح مع بعضهم البعض في مكان واحد ، ثم يتم نقلهم جواً إلى جزيرة نائية ، Free Fire حيث يُسمح للاعب باختيار المكان الذي يفضل القفز من هناك. ‘الطائرة واستخدام المظلة. هبط على الجزيرة لبدء سباق التسلح ، فعندما تهبط ستكون أعزل تمامًا ، عليك البحث عن أسلحة ومعدات داخل المنازل الموجودة في هذه الجزيرة ، ويمكنك أيضًا البحث عن المركبات واستخدامها في النقل أو سحق الآخرين لاعبين .

إذا كنت تحب التحدي ، فاختر منطقة مزدحمة باللاعبين لبدء اللعبة ، ولكن إذا كنت تريد التركيز على البقاء ، فاختر مناطق أكثر هدوءًا.

يوجد في اللعبة منطقتان منفصلتان ، المنطقة الحمراء والمنطقة الآمنة ، والمنطقة الآمنة في بداية اللعبة تشمل الجزيرة بأكملها ، ثم بعد فترة ستعطيك اللعبة رسالة تحذير تفيد بأن المنطقة الآمنة ستتقلص ، وهنا عليك التحرك للبقاء في الداخل ، لأن البقاء بالخارج يعني تقليل نقاطك الصحية تدريجيًا حتى الموت.

لذلك عليك أن تبقى متيقظًا بشأن التغييرات في هذا المجال ، لأن هذه المنطقة ستستمر في المضايقة حتى تجبر آخر الناجين على ذلك. اشتباك لتحديد الناجي الوحيد ، من أجل حلها دون إضاعة الوقت في البحث عن إبرة في كومة قش ، والمنطقة الثانية هي منطقة الحمراء التي تنتقل إلى المنطقة الآمنة وعليك تجنبها لأنك تسقط بداخلها.

سيعرض موقعك للأعداء وبالتالي يشكل خطرًا عليك أن تكون هدفًا سهلًا. تستمر اللعبة حتى ينجو شخص واحد فقط. يمكنك اللعب كفريق واحد أو بشكل فردي ، حيث يمكن لأعضاء الفريق التواصل مع بعضهم البعض عن طريق الصوت من خلال الميكروفون ، ويمكنهم أيضًا تقديم الإسعافات الأولية في حالة وفاة أحدهم.

ضبط اعدادات فري فاير للاندرويد

يمكنك الآن الحصول على أقوى وأفضل إعدادات الحساسية في لعبة Free Fire ، وخاصة الحساسية المتعلقة بالتصوير والدراجات البخارية بجميع أنواعها ، ويمكنك أيضًا بسهولة الحصول على أفضل الإعدادات للتصوير.عرض في الرأس [AUTO HEADSHOT]. بسهولة وضرب معظم الأهداف بالرأس ، وإلا يمكنك الاستمتاع بتسديدة ثابتة يمكنك من خلالها التصويب بقوة وإصابة الهدف مباشرة.

Free Fire هي لعبة إطلاق نار محمولة مثيرة. تنضم هذه اللعبة إلى سلسلة Battle Royale ، حيث يتعين على اللاعبين ضرب الأعداء والقضاء عليهم في أسرع وقت ممكن.

وتهدف إلى الرأس يجب أن يكون أسرع طريقة للتخلص من الأعداء في ألعاب مثل Free Fire أو PUBG Mobile. لا يعرف الكثير من اللاعبين كيفية الحصول على أفضل حساسية وإعدادات إطلاق النار والهدف الأخرى في Free Fire.

 

إلى جانب أفضل إعدادات حساسية رأس Free Fire ، تحتاج أيضًا إلى بعض النصائح لتوجيه رأسك أولاً. أفضل نصيحة لتحسين مهاراتك في إصابة الرأس من خلال رد الفعل السريع هي تحسين هدفك ووضعية التصويب.

يمكنك الذهاب إلى غرفة التدريب لممارسة أسلوب التصويب الخاص بك. هناك المزيد من الروبوتات واللاعبين ذوي المهارات المنخفضة في وضع التدريب في الوضع المصنف.

هذا مكان جيد للاعبين لتعديل هدفهم وتحسين هدفهم قبل الدخول في مباراة ضد لاعبين جيدين. في المباراة الحقيقية ، يكون لديك وقت أقل للتفكير وتعديل وضع التسديد الخاص بك حيث يمكن للاعبين المتمرسين اكتشافك على الفور.

إقراء ايضاً :-

اضغط هنا للتحميل

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

أضف تعليق